معرض المهنة يستمر 3 أيام ويستهدف الجامعيين والخريجين



نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

قرّرت 40 شركة محلية ودولية، طرح أكثر من 1500 وظيفة متاحة للخريجين والباحثين عن فرص عمل في معرض المهنة التاسع الذي تنظّمه جامعة الأعمال والتكنولوجيا في فندق جدة هيلتون، بعد غد الإثنين، في إطار خطط الجامعة لدعم توطين الوظائف في سوق العمل.


وأوضح مدير جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور حسين بن محمد علي العلوي، أن المعرض الذي يستمر 3 أيام يستهدف طلاب المدارس الثانوية والجامعيين والباحثين عن عمل، بهدف إرشادهم وتعريفهم بالمهن المختلفة في سوق العمل، متوقعاً أن يستقبل المعرض ما يزيد على 4500 زائر من مختلف الفئات على مدار 3 أيام.

وأضاف أن المعرض يقدم الإرشاد والمساعدة للعاملين الراغبين في تغيير مهنهم والتوجّه نحو وظائف أفضل، مبيناً أنه تمّ تخصيص مساحات للمقابلات الشخصية الفورية بهدف تعجيل آلية الاختبار والتسكين، فضلاً عن تقديم الاستشارات المجانية والمخفضة على الصعيدين المهني والشخصي.

وأكّد عميد شؤون الطلاب الدكتور لؤي الطيار، أن المعرض يسهم في توظيف الشباب السعودي في القطاع الخاص والمساهمة في التنمية الاقتصادية في المملكة بعد أن حقّق الكثير من النجاحات على صعيد تطوير القوى البشرية الوطنية تلبيةً لمتطلبات التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المملكة بشكل عام، وفي منطقة مكة المكرّمة على وجه الخصوص.

وأبان أن المعرض يوفر فرص اللقاء المباشر بين راغبي الوظائف والشركات؛ ما يعزّز من فرص التوظيف ويحقّق الأهداف المنشودة للمعرض، لافتاً إلى أن الجامعة تقدم برامج تعليم عالية الجودة بهدف مواكبة احتياجات سوق العمل.







كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات