مجوهرات بأحجار ملونة آخر موضة صيف 2021





















تعتبر المجوهرات الملونة جزء أساسي من المجوهرات العصرية التي تفضلها كثيرات من النساء ، لتساعدهم علي تنسيق إطلالتهم المختلفة في موسم الصيف.. وهي خياراً مثالياً لإطلالات المناسبات أو السهرات للصيف ، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن مجوهرات ملونة تحتاجين إليها في الصيف،جمعت لكِ "سيدتي .نت" في هذا الألبوم مجوهرات بأحجار كريمة ملونة آخر موضة صيف 2021.



مجوهرات بأحجار ملونة آخر موضة صيف 2021


سوار Folie des Prés من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

للاحتفال بجمال الزهور البرية ، ابتكرت دار فان كليف أند آربلز Van Cleef &Arpels مجموعة Folie des Prés للمجوهرات الراقية الحيوية والأنيقة، فهذا السوار المزين بأحجار كريمة مستديرة بشكل الكمثرى ، ومُصمم من الذهب الأبيض و الوردي ، والسوار مرصع بأسلوب مميز من الياقوت والألماس على شكل زهور، ومرصع ب ٧٣ حجراً من الماس و ٧٢ حجراً من الياقوت،لمظهر فاخر يليق بمختلف مناسباتك للصيف.

أقراط Divas Dream من بولغري Bvlgari

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

قدمت ماركة بولغري Bvlgari العديد من التصاميم الأنيقة خصوصاً في الأقراط ، لذا أعجتنا هذه الأقراط المستوحاة من المغنيات الأيقونات في عصرنا ، وهو مستوحى من الفسيفساء المتطورة لروما القديمة ، تكريماً لتراث بولغري التاريخي ، وصُممت هذه الأقراط من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً ، والمرصعة بالأوبال الوردي والألماس المرصوف ، ويمكنك تنسيق هذه الأقراط مع إطلالة مسائية باللون الأحمر أو الأسود.



قلادة Hortensia Eden من شوميه Chaumet

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لإطلالة أكثر نعومة وأنوثة ، قدمت دار شوميه Chaumet هذه القلادة الأنيقة ، المُصممة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً ، ومرصعة بماستين من قطع البريانت ، ومزينة بحجر الملاكيت الأخضر كزهرة من المنتصف ، ويمكنك تنسيق هذه القلادة مع إطلالة باللون الأبيض أو البيج.

خاتم serpent bohème s من بوشرون Boucheron

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
قدمت ماركة بوشرون Boucheron هذا الخاتم الراقي المُصمم علي شكل قطرة أكوابراس بسيطة متوجة بحبات من الذهب الأبيض مثبتة على حلقة ملتوية ، مما يمنح اليد بريقًا من النضارة ، ومُصمم من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً ، ومرصع بحجر واحد من أكوابريز علي شكل كمثري ، ومصنوع من الذهب الأبيض المرصوف بألماس مستدير بوزن إجمالي ١.١٦ قيراط.
ويمكنك تنسيق هذا الخاتم مع إطلالة نهارية باللون الوردي.



معلومة عن حجر الياقوت الأحمر


تعتبر بورما هي الدولة التي تحتل المركز الأول عالمياً في إنتاج حجر الياقوت الأحمر حيث يُطلق عليه اسم الياقوت البورمي ، بينما يتواجد الياقوت الطبيعي في باطن الأرض ، ويبلغ عمره حوالي ٢٠ مليون سنة ، ويعتبر من الأحجار الكريمة الغالية الثمن والأساسية ، ولأن الحجر يتميز بالجذابية والصلابة كان يتم استخدامه في تتويج الملوك ، ويتهادى به العائلات الملكية.

معلومة عن حجر الملاكيت الأخضر


هو نوع من أنواع الأحجار الكريمة المشهورة ، ومصدره الرئيسي من إفريفيا الغربية والجنوبية ويستخرج أيضاً من تشيلي و روسيا ، أما بالنسبة للونه الأخضر الداكن فهو بسبب وجوده بالقرب من المناطق المجاورة للترسبات النحاسية ، ويدخل في صناعة أحجار الزينة ، وصناعة الأساور والخواتم والعقود.
الموضوع الأصلي: موضة الأحجار الملونة || الكاتب: رقة الندى || المصدر: شموخ

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات ، شموخ ، شعر، قصائد ، خواطر ، خاطره ، تويتر ، فيس بوك